تحميل لعبة وان بيس 1

 تحميل لعبة وان بيس 1


هي لعبة تقوم على لعب الأدوار حيث ستعيش ألاف المغامرات رفقة بعض من أشهر أبطال مسلسلات المانغا والأنيمي على مر التاريخ. إنها لعبة RPG بمعارك في الزمن الحقيقي حيث سيكون عليك تتحكم في أبطال من قبيل Luffy وZoro وNami وغيرهم من شخصيات سلسلة المانغا الشهيرة One Piece التي أخرجها إلى الوجود Eiichiro Oda.


وستعيش في هذه اللعبة الرسمية من One Piece القصة الأصلية منذ انطلاقها: حيث ستنطلق في مغامرتك بالتحكم في شخصية Monkey D. Luffy في نفس اليوم الذي غادر فيه قرية Foosha Village في محاولة ليحقق حلمه في أن يصبح ملك القراصنة: 'Pirate King'. وخلال العرض التوضيحي لهذه اللعبة ستلتقي بالبطل Coby وسيكون عليك أن تقاتل ضد مجموعة Lady Alvida. وكل ذلك يحدث بينما تحاول تعلم المفاهيم الأولية لهذه اللعبة وتكتشف مناطق East Blue.


وتأتيك لعبة One Piece: Fighting Path بحركية تنقسم إلى جزئين أساسيين: الجزء الأول يتعلق باستكشاف المشاهد، سواء على قدميك أو بالقارب، ثم الجزء الثاني الخاص بالمعارك في الزمن الحقيقي. وبينما تستكشف عالم One Piece، سيكون بإمكانك أن تشرع في محادثات مع شخصيات NPC واللاعبين الأخرين، كما سيكون بإمكانك أن تبحث عن الأشياء المتناثرة من حول مشاهد اللعبة أو أن تذهب في مهام تتطلب شروطا معينة.


وتغمرك معارك هذه اللعبة التي تجمع بين الحركية ولعب الأدوار في أجواء وعوالم سلسلة One Piece. وستتحكم في مجموعة تضم ثلاث شخصيات كأقصى حد، كما هو الحال على باقي الألعاب المستوحاة من مسلسلات الأنيمي، كما ستتحكم في وجهة نظر الكاميرا بكل حرية من خلال مشاهد ثلاثية الأبعاد، وسيكون بإمكانك تحريك بأبطالك بواسطة عصا التحكم الإفتراضية التي تظهر على الجانب الأيسر من الشاشة، أما أزرار الحركية فتجدها على اليمين. حيث تستعمل هذه اللعبة الشيقة أسلوب اللعبة الكلاسيكية 'ورقة، مقص، حجر' لتقرر أي بطل لديه امتياز أو نقط سلبية مقارنة بباقي الأبطال، ولهذا فعليك أن تكون فريقا متوازنا من الأبطال الذين سيكون بإمكانهم مواجهة أي نوع من الأعداء.


ويأتيك كل لاعب على One Piece: Fighting Path بهجومات خاصة به، وسيكون بإمكانك أن تستمتع بتنفيذ تقنياتهم الهجومية الأسطورية مثل تقنية Gomu Gomu no Gatling التي عرف بها البطل لافي، وتقنية Shishi Sonson التي عرف بها البطل زورو. أضف إلى ذلك العدد الكبير من الشخصيات التي سيكون بإمكانك توظيفها مع تقدم في أطوار اللعبة إذا اخترت صيغة القصة، وذلك بفضل شجرة الأشياء والمهارات المختلفة التي تمكنك من زيادة قوة أبطالك في أي مجال ترغب به.


أما الجانب التقني على هذه اللعبة فهو رائع بالفعل ويأتيك بنفس الجودة المتوقعة من أي لعبة مستوحاة من مسلسلات الأنيمي على الأجهزة النقالة. حيث تأتيك لعبة Fighting Path بنفس مقاطع الصوت الأصلية وبرسومات ثلاثية الأبعاد والتي تبدو مطابقة لتلك الخاصة بسلسلة الأنيمي الأصلية. كما تتميز هذه اللعبة كذلك بسلاسة الرسوم وحركيتها عند مشاركتك في معاركها الشيقة.


One Piece: Fighting Path هي إذن لعبة تقوم على لعب الأدوار والمغامرة ومستوى كبير من الحركية والتشويق، حيث نجحت بشكل باهر في نقل عالم لافي وأصدقائه إلى أنظمة الهواتف النقالة. إنها لعبة فيديو مليئة المهام التي عليك تنفيذها، هذا بالإضافة إلى صيغ لعب متنوعة والعديد من الشخصيات والتي يمكنك التحكم فيها بطريقة مباشرة. فقد حان الوقت لتصبح واحدا من أفراد Mugiwara Nakamas بينما تستمتع بتجربة اللعب في عالم سلسلة One Piece التي تعد إحدى أهم مسلسلات المانغا على مر الزمن.
تمت المراجعة من طرف Nelson de Benito
تمت الترجمة من طرف Uptodown Localization Team
المتطلبات (احدث اصدار)
يتطلب أندرويد 5.0 

تحميل لعبة وان بيس 1

تحميل لعبة وان بيس 2

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خلفيات شاشة أنمي gif